القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 تطبيقات أندرويد مجانية 

مقدمة المقال

سنشرح اليوم موضوع حول أفضل 10 تطبيقات أندرويد لسنة 2020، وكما عودكم موقع موضوعي المتنوع أكبر موقع عربي، نحن اليوم سنفصل في تطبيقات جديدة، وأحدث تطبيقات الهاتف يعني سنشرح كل أفضل برامج الاندرويد المجانية، كامتنان منكم لا تنسوا الضغط على زر المتابعة وترك تعليق تحفيزي أسفل المقال. يمكنكم قراءة مقال يخص أفضل 10 هواتف  2020

افضل 10 تطبيقات أندرويد مجانية

معايير عناوين بحث أفضل 10 تطبيقات: 

أفض تطبيقات الأندرويد، افضل تطبيق اندرويد 2019، افضل تطبيقات الاندرويد 2019، الاندرويد 2020، افضل التطبيقات على الاطلاق، تطبيقات 2020، اندرويد 2020.

تطبيقات الاندرويد

Google Play عليه حوالي 2.5 مليون تطبيق وهذه الاحصائيات كانت مع نهاية سنة 2019، وتقريبا كل يوم ينزل عليه 6000 تطبيق جديد أي حتى ولو جربت اليوم كله لن تصل الى 1 بالمئة من كل التطبيقات، وبالتالي نحن نحتاج لكي ننتقي أفضل تطبيقات الأندرويد  لأنه يوجد فيها المفيد جدا لكن ليس كل الناس تعرفها واليوم في هذا المقال جمعنا 10 تطبيقات لو تعلمتها ستستخدمها كل يوم.  

أفضل التطبيقات المجانية

 نستعرض فيما يلي أفضل 10 تطبيقات الاكثر استعمالا ليومياتك: 

تطبيق Crono Notification

التطبيق الاول Crono Notification هو ليس بجديد تطبيق ممتاز تحمله بسهولة على الموبايل الخاص بك، ويمكن أيضا استعماله على متصفح أي متصفح في الكمبيوتر يمكنك التطبيق من رؤية جميع العمليات تجري على هاتفك، كنت في اجتماع أو تدرس أو تارك هاتفك ليوم كامل في المنزل، وفي الكمبيوتر يمكنك من رسائل الواتساب والرد عليها، أي  انه يمكنك من مشاهدة كل Notification ويوجد ميزة لطيفة كأن ترن على هاتفك من الحاسوب بأمر منك (اتصل بهاتفي)، رؤية شحن موبايلك من الحاسوب وارسال رسائل SMS يعني هاتف كامل في هاته الاضافة على حاسوبك.

طريقة التحميل سهلة بتحميلك ل crono notification على هاتفك واضافة خاصية  و extinction على المتصفح الذي تستعمله في حاسوبك واستخدم جميع المزايا.

تطبيق WHO TOUCHED MY PHONE

تطبيق WHO TOUCHED MY PHONE جميل خاصة للناس المتزوجين، لو انت تشك بشخص يفتح موبايلك أو يفتش فيه دون علمك، التطبيق يعلمك بكم مرة حاول شخص اخر فيها غيرك فتح موبايلك وفشل أو نجح يعلمك بإحصائيات مميزة أي من التطبيق فتحه وكم من الوقت استغرقه فيه بالتاريخ والوقت والثانية، والأكثر من ذلك يأخذ صورة سالفي للشخص دون علمه لتعرف من فتح موبايلك، يعمل في صمت دون علم الذي يفتش فيه.

تطبيق ROTATION LOCK BUBBLE

تطبيق ROTATION LOCK BUBBLE صراحة هو تطبيق يضايقني في استعمالي للهاتف لكنه في نفس الوقت يمكنك من ROTATION (قلب الصورة) لأي تطبيق كان وذلك يكون فقط بضغط على زر يظهر لك أثناء استعمالك للتطبيق حاجة سهلة لكن بصراحة تضايق.

تطبيق SHAKE LIGHT

لا يوجد منا من لا يستخدم فلاش الموبايل يوميا، ليس للتصوير فقط عندما تمشي في طريق مظلم أو تبحث عن شيء وقع منك، التطبيق ببساطة سهل جدا وبسيط طريقة عملك فقط بتحريك هاتفك دون ضغط على أي زر فيشتغل الفلاش، وتحركه من جديد فينطفأ الفلاش، ممكن تقول أنه سيشتغل في جيبك و أنت تجري وتمشي، لا أنت مخطأ التطبيق يدرك حساسية الاهتزاز ويمكنك من ضبطها (هزة ضعيفة- قوية).

تطبيق MOVAVI CLIPS

في مرات عديدة نريد أن نعمل مونتاج بسيط على فيديوهات خاصة بنا، كإضافة كتابة ومسح جزء أو كنت تملك قناة على اليوتيوب، حسنا سأخبرك بانه أحسن تطبيق شاهدته خاص بالمونتاج، التطبيق سهل جدا حتى لو أنك لم تعمل مونتاج في حياتك، وكأنك ستعدل على صورة مع اضافة موسيقى خاصة بك وتحديثات تناسب عرضك في اليوتيوب وهو بنسخة مجانية على متجر جوجل بلاي.

تطبيق MICROSOFT MATH SOLVER

فكرة التطبيق ليست بجديدة وهي انك تحل المعادلات والمسائل الرياضية باستخدام كاميرا الهاتف، لكن هذا التطبيق فيه اضافات جميلة وبسيطة أهم ميزة فيه المعادلة الحسابية تحل لك بالخطوات خطوة بخطوة ليس النتائج فقط كأنك تستخدم الة حاسبة تحسب عليها وتجد النتيجة في الاخر، هو يشرح لك كل شيء ويجعلك تتعلم من جديد بطرق مختلفة  ويجعلك تفهم بسرعة، وبعض المميزات الأخرى ليس التصوير فقط يمكنك كتابة المعادلات بيدك وهو يعطيك النتيجة أيضا بالخطوات.

تطبيق COMPUTER LAUNCHER

 تطبيقات LAUNCHER هي التطبيقات التي تغير واجهة الموبايل، شكل الأيقونات، الخلفيات، طريقة التعامل مع الموبايل، لكن ما لفت نظري في تطبيق COMPUTER LAUNCHER هو تحويل الهاتف كله لنسخة من ويندوز 10، في بداية تجربتي له كان صعبا لكن مع الوقت أصبح جميل جدا وسريع ما جعلني أتركه على هاتفي.

تطبيق WALLSPY

يوجد ملايين التطبيقات الخاصة بالخلفيات على المتجر، لكن تطبيق WALLSPY بصراحة مميز جدا ومختلف يوجد فيه حوالي عشرة الاف صورة HD مع أقسام لكل ما تبحث عنه من ذوقك، والجميل أنه يمكنك من التعديل على الصورة لتصبح خاصة بك لمستعملي المواقع أو تناسبق ذوقك وشكل موبايلك، فبصراحة تطبيق جميل أستعمله دائما أنصحك به.

تطبيق NOTIFYBUDDY

ببساطة يمكنك هاتفك من ظهور شعارات وهو مغلوق بألوان مميزة، ويوجد هواتف عديدة لا تملك هاته الميزة تستعملها أنت عن طريق التطبيق مثل هواتف SAMSUNG، تختار فيها التطبيقات واللون فالأمر ممتاز للغاية.

تطبيق SPLITCLOUD

يمكنك من تشغيل عدة أغاني او عدة MEDIA في ان واحد فمثلا طلب منك صديق سماع اغنيته وانت تكون مشغل أغنية فتستعمل ميديا اخر في نفس التطبيق، وتخلص من صديقك الذي يريد السماع معك.

خاتمة المقال

نصل ختام مقال الخاص بتطبيقات الاندرويد، موقع موضوعي (mawdou3i) المميز الشامل بكل ما تبحث عنه لا تنسى متابعتنا باستمرار على أمل اللقاء في موضوع ومقال اخر يخص التطبيقات، للاستفسار ومزيد من المعلومات اتصلوا بنا، اترك تعليق لانتقاداتك البناءة وتشجيعك لنا.  


تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق