القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخبار انتقالات كرة القدم

مقدمة المقال 

اخر اخبار انتقالات كرة القدم  كما عودتكم مدونة موضوعي المميزة في مقالاتها، سنتطرق اليوم لجزء من أخبار الرياضة في عالم كرة القدم بصفة عامة وقسم الرياضة بصفة خاصة. يمكنكم متابعة أيضا وقراءة مقال يخص الدوريات الخمسة الكبرى أو مقالات تخص الصحة الجسمية، مثل مقال برامج الحمية الغذائية لانقاص الوزن، واليوم سنتطرق لمقال تفصيلي حول آخر أخبار انتقالات النجوم عبر العالم  وكل ما يخص سوق الانتقالات والميركاتو. 


آخر أخبار انتقالات كرة القدم

انتقالات اللاعبين الجزائريين:

 انتقال اسماعيل بن ناصر: 

في ظل التألق الذي عرفه الدولي الجزائري، وحامل لقب بطولة أمم افريقيا اسماعيل بن ناصر سواء مع منتخب بلاده أو مع نادي ميلان الذي انتقل له الصيف المنصرم، كشفت عدت تقارير صحفية اعلامية عن اهتمام كل من ريال مدريد ومانشيستر سيتي باللاعب صاحب 22 سنة، حيث في حالة ما اذا انتقل للريال أشارت الأخبار بأنه سيكون بديلا لكاسيميرو البرازيلي  وهذا ما لن يرضاه اسماعيل. 

 كشفت تقارير اعلامية انجليزية عن اتصال جرى بين غوارديولا واللاعب، في ظل غياب لاعب خط وسط الارتكاز الذي عانى منه السيتي هذا الموسم، وعرض على نادي ميلان مبلغ 50 مليون أورو لاتمام الصفقة، ليكون جنبا الى جنب مع أفضل لاعب جزائري رياض محرز . 

هناك سعي أندية أوروبية عملاقة للتعاقد مع اسماعيل بن ناصر، وهذا بعد الموسم الكبير الذي قدمه رفقة نادي ميلان الايطالي، أكدت تقارير اعلامية فرنسية عن ندم اتحادية بلادها تضييع الموهبة اسماعيل خاصة وأنه لعب في جميع فئاتها الشبانية، نفس الندم يرجع الى نادي أرسنال والذي بدوره ضيع هذا اللاعب الجوهرة.

انتقال حسام عوار:

 العنوان الأساسي نجد انتقال اللاعبين الجزائريين، وخلال قرائتكم وجدتم عوار ضمنهم، ونريد أن ننوه من خلال مصادرنا وبشكل رسمي أن اللاعب اختار رسميا المنتخب الجزائري، ليدعم بذلك صفوف المنتخب في القريب العاجل خصوصا قادم المواعيد القوية تصفيات أمم افريقيا وتصفيات كأس العالم في قطر . 

في ما يخص انتقال اللاعب حيث أنه يعد طمع أكبر الأندية الأروبية، كشفت تقارير اعلامية انجليزية عن قرب انتقاله الى مانشيستر سيتي، بعد أن كان في وقت سابق قريب من نادي بوفينتوس الايطالي، يذكر ان اللاعب يبلغ من العمر 22 سنة فقط ومازال أمامه مستقبل واعد خصوصا وأن الأداء الذي يقدمه في دوري أبطال أروربا و الدوري الفرنسي، يشفع له أن يكون في خانة الكبار في أنتظار ما ستسفر عنه قادم المواعيد.

سعيد بن رحمة الى تشيلسي

 كشفت تقارير اعلامية مقربة من نادي بينتفورد الانجليزي، والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي  عن عرض 15 مليون أورو من لامبارد مدرب تشيلسي لينال صفقة اللاعب وهذا بعد الأداء الرائع الذي قدمه مدلل الخضر الجديد ليكون تكملة لنجوم صاعدة في المنتخب ولهم شأن كبير.

آخر انتقالات لاعبي مختلف الدوريات :

- حسب صحيفة تيليغراف الهولندية، يسعى نادي مانشيستر يونايتد لخطف صفقة فان دين بيك من ريال مدريد هذا الأسبوع وبدأ عمليات المفاوضات معه، وفي سياق اخر أكدت الادارة أن غريليش يعد الصفقة رقم واحد التي ستكون على حساب جاندون سانشو.

- يسعى ليفربول الريدز للتعاقد  مع المتألق أداما تراوري لاعب ويلفرهاميتون والمتألق بشكل كبير هذا الموسم خاصة بعد فشل صفقة تيمو فيرنر.

- الدحيل القطري وكما جرت عادة اصطياده للنجوم، يسعى لضم ديفيد سيلفا صاحب 35 سنة ولاعب مانشيستر سيتي، ويخطط لأن يجعله صاحب أعلى أجر في الدوري القطري خاصة بعد انتهاء عقده هذا الموسم مع ناديه.

- بعد تؤكد خبر انتقال تيمو فيرنر الى تشيلسي، وتأكيد اللاعب الألماني السابق مايكل بالاك بأنه سيوقع للنادي اللندني، كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب على أنهم انسحبوا رسميا من سباق التعاقد مع اللاعب، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها ليفربول، بل وتعاني منها أغلب أندية العالم جراء الفايروس. 

- ذكرت تقارير ايطالية مقربة من نادي الانتر أن لوتارو ماتينيز قد أخبر ادراة النادي نية رحيله الى برشلونة.

- تقرير جريدة لو سبورت 10 أكدت أن بيب غوارديولا مهتم بالتعاقد مع لاعب بورتو الظهير اليكس تيليكس، وحتى نادي باريس سان جيرمان مهتم باللاعب ودخل معه السيتي في الصراع .

- كشف مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان أنه وقعت اتصالات بينه وبين برشلونة، وأكد اتزامه مع منتخب الطواحين حتى بعد نهاية اليورو وفي نفس الوقت حلمه هو تدريب برشلونة. يمكنكم قراءة أيضا مقال أخبار الدوري الاسباني.

- المدير الرياضي لنادي نابولي عن امكانية رحيل كاليدو كوليبالي: كاليدو لاعب رائع وهو سعيد للغاية معنا  ولديه عقد لأربع سنوات قادمة في النادي، واذا ما أراد الرحيل سنطلب مبلغا كبيرا، لاعب مثله لا ينخفض ثمنه حتى ولو كبر في السن. 

أخبار كرة القدم منوعة:

- الأدلة التي سيقدمها مانشستر سيتي في المحكمة حسب محامي النادي، ستكون قوية ولن ترفع العقوبة على النادي، والتي تنص على منع السيتي من المشاركة في دوري أبطال أوربا في الموسمين المقبلين، وفرض تعليق على التعاقدات.

- غوندوغان في تصريح حول بيب: مدرب رائع ومتكامل من الجانب التكتيكي، يحاسب لاعبيه على كل تفصيل في المباراة، لم أرى مدربا مثله ويحاول دائما تطوير نفسه. وحول دوري الأبطال قال اللاعب: تمكنا من الفوز على ريال مدريد في الذهاب 2-1، لسنا خائفين منهم ومباراة الاياب ستكون معقدة وقوية للغاية من الجانبين، ونجاحنا واقصائهم سيكون حافزا لنا. 

- حول تصريح سابق للنجم الصاعد دي ليخت الهولندي عن مدربه ساري، قال كابيلو أتفق مع اللاعب المدرب ساري نسخة من كرة القدم الهولندية الشاملة والجميلة، لديه عقلية هجومية أكثر ويتكيف مع كل تكتيكات وكل اللاعبين . يمكنكم قراءة مقال يخص تعلم تكتيك المدرب كونتي

خامتة المقال:

كرة القدم تحمل لنا في طياتها قادم الأيام الكثير من الأخبار الجديدة، سواء المتعلقة باللاعبين أو الانتقالات والدوريات الكبرى تجدون مختلف الأخبار الأصلية والحصرية على موقع موضوعي، للاستفسار ومزيد من المعلومات اتصلوا بنا، كما أنه يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال شكرا على متابعتنا باستمرار.  
المراجع: اليوم السابع  - موقع المرسال 


تعليقات