القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت: اليك 5 طرق لكسب المال

مقدمة المقال:

نكتشف معا الربح من الانترنت  و 5 طرق كسب المال. يمكنك الاطلاع على طرق حقيقية أخرى للعمل عبر الانترنت و خطوات كسب المال الحقيقي من المنزل، وصلتنا عبر موقعنا العديد من الرسائل المتشابهة من منا لا يبحث عن طريق لربح المال بصفة عامة أن يصبح غنيا (مقال)، والربح من الانترنت بصفة خاصة حسنا أنت تقرأ هذا المقال اذا أنت من المميزين في الموقع العربي موضوعي، يمكنك أيضا قراءة مقال حول التسويق الالكتروني، نحن هنا نتطرق للموضوع الأعلى بحثا في العالم على منصات جوجل بحضور العناوين التالية التي سأذكرها:
الربح من الانترنت مجانا
الربح من الانترنت بدون رأس مال
كيفية الربح من الانترنيت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة
برامج الربح من الانترنت
شركات الربح من الانترنت
هل الربح من الانترنت حقيقي
مواقع الربح من الانترنت الصادقة
كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين 2020
كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين
مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة
الربح من الانترنت بدون راس مال
كيف تربح المال من الانترنت مجانا
ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا
ربح المال من الانترنت paypal
اريد مال باي طريقة
 نعم كل ما ذكرناه والكثير من المصطلحات  التي لا تخلو من بحث وطريق كسب المال، سنستعرض اذا أفضل الطرق، والتي رغم أنها ستظهر لك متعبة بعض الشيء في البداية الا أنها تمكنك من كسب الكثير، فلا يوجد طريق سهل يجعلك تربح  من الانترنت
الربح من الانترنت: اليك 5 طرق لكسب المال

طرق الربح من الانترنت

كما ذكرنا في العنوان الرئيسي  سنستعرض أبرز خمسة طرق لكسب المال، وهي الطرق الحقيقية الاكثر نجاعة  غير تلك المزيفة والكاذبة وهي : 

الربح من مدونة بلوجر:

هو منصة ادارة محتوى خاص بك على الانترنت، المحتوى فيها يكون عبارة عن فيديو، مقالات حصرية بها صور ونصوص على الانترنت، من خلال انشاء مدونة بطريقة مجانية على هذه المنصة تابعة لشركة جوجل، اشترت جوجل منصة بلوجر سنة 2006 تعرض من خلالها اهتمامك و الشيء الذي تكون مميزا فيه وتقدم للقارئ والمتابع لك شيء أصلي فريد، وتشاركه مع العالم ككل تميزك عن غيرك.

خلال تصميمك للمدونة تحتاج لشيء اسمه دومين يوجد المجاني ويوجد المدفوع، وأنت كونك مبتدئ ستستعمل الدومين المجاني في البداية، بعد ذلك ستحتاج الى قالب وهو بدوره فيه المجاني والمدفوع، والقالب عبارة عن مظهر يعطي لمستعمل موقعك صورة له من خلال التنسيق ومحتواه وتقسيماته. 

نأخذ على سبيل المثال أنك شخص يهتم باللباس والأناقة، فأقسامك في مدونتك ستكون كالتالي:
- اللباس والأناقة.
- العناية بجسمك.
- ساعة يدك
- عطور رجال 
وكل يختلف في أقسامه وفي ذوقه، بالاضافة الى تواجد مواقع التواصل الاجتماعي في قالبك وأمور الاتصال والكثير، أنصحك بمتابعة احدى قنوات اليوتيب والتي تعرض دورات مجانية وباشر في عملك على بلوجر. 

كيف تربح من بلوجر:

الربح من بلوجر ليس بالأمر الصعب، فقط يحتاج لعملك المتقن والصبر، مقالاتك الأصلية ذات الجودة والمضمون الذي يجذب القارئ، ربحك يكون من خلال عرض شركات عالمية لاعلانات على موقعك، وأبرزها شركة جوجل أدسينس، يكون لك نصيب مالي حسب عدد زوار الموقع وكلما زاد عددهم، اترفع مدخولك وزادت نسبة دخلك للمال من الانترنت.

الربح من اليوتيب

من منا لا يعرف  اليوتيب ويستعمله بشكل يومي، فهو منصة تابعة لجوجل تعرض مختلف الفيديوهات التعليمية، الثقافة، الأفلام والمسلسلات والكثير، لكن ليس كل من يستعمله يستفيد منه بطريقة كاملة، هل تعلم أن مشاهدة فيديوهات غيرك هو رأس مال لهم، لماذا لا تكون مثلهم وتعمل على اليوتيب؟ اطلع على خطوات ربح المال من اليوتيوب

كيف تربح من اليوتيب

الربح من اليوتيب أصبح دخل ثابت لكثير من العائلات على مستوى العالم، يختلف من شخص لاخر حسب ما تقدمه. كم تحتاج من مشاهدة لتحقيق ربح شهري مستمر ؟ 

بمنتهى البساطة تحتاج لانشاء قناتك، حتى ولو كنت مبتدئا تابع فقط أحد الدورات المجانية لمدة نصف ساعة، الشروط والتي تعتبر نسبيا صعبة تتمثل في:
- الشرط الأول يجب الحصول على 1000 مشترك، أقل من ذلك فأنت لم تستوفي الشروط ولن تستطيع تفعيل الربح وعرض الاعلانات على قناتك.
- الشرط الثاني يتمثل في حصولك على 4000 ساعة مشاهدة، وهي ليست مرتبطة بمليون مشاهدة من الناس كما يعتقد الكثيرون، يمكن أن يكون لك 1000 مشاهدة فقط واستوفيت 4000 ساعة.
- الشرط الثالث يتمثل في امتلاك حساب ادسينس مرتبط بقناتك، ذلك لتدخل مجال المراجعة.
- الشرط الرابع وهو المحتوى الذي تقدمه، فليس كل المحتويات تمكنك من الكسب والربح منها، فحاول تقدم محتوى حصري يخصك أنت فقط ليمكنك من تفعيل الربح .
الربح يبدأ مباشرة بعد تحقيقك للشروط  ويكون مدخولك مثل ما ذكرنا في بلوجر بشكل شهري يساعدك على توفير رأس مال جيد.

الربح من اختصار الروابط 

اختصار الروابط هو من اسمه  رابط طويل أختصره، يوجد مواقع كثيرة تختصر في هذا المجال خاصة في الاونة الاخيرة، وبعابرة مبسطة يجعلك تكسب المال بسهولة عن طريق القيام بعمليات يأمرك بها التطبيق أو الموقع،  العمليات على سبيل المثال: تحميلك لتطبيقات، التسجيل في مواقع مختلفة، مشاركة المواقع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ودعوتك لهم، مشاهدة الاعلانات. 

كيف تربح من اختصار الروابط

تأخذ رابط  تضعه في موقع اختصار الروابط، ثم تأخذه مختصرا وتقوم بمشاركته مع أصدقائك أو عن طريق وضع رابط على موقعك أو أي شخص ينقر على الرابط . يدفع مالك عن طريق البايبال  والبطاقات البنكيةبهذه البساطة 

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي لا تدفع لك المال مباشرة مثل ما ذكرنا سابقا، لكن تعتبر أقوى اتسراتيجية يمكن استغلالها حسب قدراتك ومهاراتك وتستعملها في الأمثلة التالية:

- التسويق بالعمولة عند نشر الرابط الخاص بسلعة خاصة بأي شركة تعرض منتوجات فلك نسبة من بيع المنتوج، وتعتمد على ذلك عدة شركات ضخمة كامازون وتمكنك من العمل معها كبائع أيضا، وعلاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي تكون عبر انشائك لصفحة أو مجوعة بنيتش معين وتجميع المهتمين بذلك النيتش . التفاعل ومنشورات الثقة هي طريق لكسبك المال، ولا ننسى طريقة تسويقك للمنتوج في النيتش . 
- بيع الصفحات و المجموعات الكثيرون ممن يعتمدون عليها كدخل خاصة تلك التي بها تفاعل كبير، مشتريها يستعملها كهدف أيضا لسلعته و مشروعه . بدايتك تعتمد على انشاء صفحة وعمل لها سبونسور مميز  ثم تبيعها في مجموعات خاصة بمجال بيع وتبادل الصفحات .
- البيع محليا وذلك باعتمادك على منتوجاتك فقط، تنشرها في مجموعتك وصفحاتك وتقوم بالبيع وتوسيع رقعة تجارتك سواء في منطقتك أو خارجها. 

الربح من ووردبريس

ووردبريس هو أفضل نظام لادارة المحتوى، تقدر من خلاله عمل موقع الكتروني وأنت الذي تتحكم في موقعك بالكامل عكس بلوجر، وذلك بدون أن تعرف برمجة أو أكواد لأنه يحتوي نظام cms (نظام ادارة المحتوى)  يجعلك تدير موقعك بشكل بسيط وسلس واخترنا لكم ووردبريس. لماذا هو تحديدا؟
ووردبريس له مميزات لا حصر لها، يستخدمه 27 بالمئة من المواقع على مستوى العالم ذلك لاحترافيته بمعنى الكلمة. 

كيف تربح من ووردبريس

الربح من ووردبريس يكون عبر خدمات تتقاضى عليها، مثل عرض منتجات على موقعك والسعر يختلف من موقع الى اخر ومن بلد الى اخر ويتجسد الربح فيها مثلا عن طريق: 
- الطريقة الاولى تعتمد على تصميم مواقع ووردبريس، والتزامك مع العمل التجاري وهو أمر هام ونادر بشكل كبير.
- الطريقة الثانية تتمثل في انشاء متجر خاص بك لبيع منتجاتك، بغض النظر عن المنتج، والشراء أون لاين وهو أمر منتشر في الوقت الحالي، فمن الجميل لو كان لك منتج أن يكون لك متجر الكتروني تقدر على التحكم فيه بشكل كامل وتعرض سلعك.
- تقديم خدمات تصميم المواقع، انشاء المتاجر و تصحيح أخطاء بعض المواقع كل ذلك على خمسات وفافيفر كمثال 

خاتمة المقال 

كما رأينا اليوم وتطرقنا لخمس طرق وهي الأهم بالنسبة للباحثين عن ربح المال من الانترنت، يوجد العديد من الطرق سنكتب حولها على موقع موضوعي في قادم الأيام، أكبر موقع عربي شامل لكل ما تبحث عنه  للاستفسار ومزيد من المعلومات اتصلوا بنا، كما أنه يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال.
البعض من مراجعنا كانت من موقع ويكيبيديا و موقع موضوع - موقع سطور -موقع المرسال   - اليوم السابع .



تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق