القائمة الرئيسية

الصفحات

السيرياس ماس لزيادة الوزن

مقدمة المقال:

أنت تعاني من النحافة وتبحث عن زيادة وزنك، جربت كثيرا من المكملات، ظهرت كثير من المكملات مغششوشة ولم تعطك نتيجة تابعني على موقع موضوعي لأقدم لك النصيحة والمعرفة في القسم الخاص الصحة والجمال، لا تنسى تقديم المعلومات ومشاركتها مع غيرك، واليوم نقدم لك سيرياس ماس لزيادة الوزن والعضلات على أكبر موقع عربي. 
  
كما ذكرت في مقال حول ماس تك، ومقال مكمل جامبو فان المكملات تلعب دورا مهما  في الحياة الانسان، حتى وانه في اروروبا اصبح الطفل الرضي ينصح به له  لنمو جميل، فهو ليس كما يشاع بوجود اضرار بل بالعكس يعتبر علاجا لعدة امراض، ولفاقدي الشهية حتى وان لم تكن من عشاق ومحبي رياضة كمال الاجسام .


السيرياس ماس لزيادة الوزن

في المقال الاول أو الجزء الاول تطرقنا لمكمل ال mass tech الرهيب، لكن اليوم لدينا أقدم مكمل لزيادة الوزن، ولمعلوماتك فقط كونك تقرأ هذا المقال باحثا عن الحلول، النحافة تصيب الجسم بالخمول والكسل، وقد تحرمك من العيش بشكل طبيعي مع مرور السنين، لهذ أصبح من الضروري ايجادك للحلول المناسبة استعمال  المكملات يمكنك أن تجدها حتى في الصيدلية غايتي ارشاد الناس وانفع كل من يقرأ هذا المقال .

سنتطرق الان كما عودناكم بشكل تفصيلي للجزء الثاني حول مكمل السيريوس ماس دعونا نكتشف خباياه حتى يمكن لكم اختيار المكل المناسب لطبيعة جسمكم. 

مكمل serious mass (سيرياس ماس)

 مكمل سيرياس ماس واحد من أفضل مكملات زيادة الوزن والضخامه العضلية، والأكثر شهرة واستعمالا، السيرياس ماس يلقى شهرة واسعة على مستوى العالم كافضل تركيبة غنية بالعناصر والبروتين والمعادن والكرياتين.

 مكمل السيرياس ماس يتميز بأنه تركيبة مميزة غنية بالكاربوهديرات والبروتين والسعرات الحرارية، ويعتقد الكثيرون أنه الحل المناسب لزيادة الوزن،وأكدها أطباء اخرون عبر دراسات. ولكن هل هذا صيحيح؟ دعونا نتعرف على ذلك معا .

للتذكير: ما هى مكملات زيادة الوزن؟

مكملات زيادة الوزن هي مكملات تحتوى على أكثر من عنصر غذائي مجتمعة،  وذلك لتعطينا صيغة غنية بالمواد الغذائية، تمكن الرياضي من الوصول لهدفه بسرعة عبر نظام غذائي طبعا، مثل البروتين والكاربوهيدرات والدهون وبعض الفيتامينات والمعادن الاخرى، وذلك لتعويض النقص الحاصل فى النظام الغذائى لديك .  

فوائد المكمل الغذائي سيرياس ماس :

- يساعد  الباحثين عن زيادة الوزن لمن يُعانى من النحافة وذلك في فترة وجيزة من استعماله.

- حاصل على تقييم عالمى ممتاز من منظمات متابعة المكملات فهو من افضل منتجات الضخامة العضلية وزيادة الوزن وأكثرها استعمالا.

- يعطى ضخامة عضلية صافية وجميلة اذا اتبعت نظام غذائى سليم.

- يزود الجسم بالمكونات الأساسية التي يحتاجها في حياته اليومية بالبروتين والطاقه والفيتامينات اللازمة.

- الجرعة 2 مكيال تحتوى على 50 جرام بروتين.

- يحتوى على الجلوتامين والكرياتين.

- يحتوى على فيتامينات ومعادن مهمة للجسم لرفع المناعة من الافلونزا . 

طريقة استخدام سيرياس ماس الصحيحة: 

المكملات الغذائية لزيادة الوزن مثلها مثل الطعام الذي تأكله يوميا. بامكانك تناولها على الفطور او بين الوجبات وحتى وان لم تكن تمارس الرياضة، كما يفضل البعض تناولها بعد تمرين الحديد و ذلك لدورها فى تلبية احتياجات العضلات من بروتين و سكريات بعد مجهود، كما ان السيرياس ماس يمكنه تعويض الكرياتين الذى يكون استهلك بشكل كبير من جسمك بعد تمرينات الحديد.

 ينصح بتقسيم الجرعة (330 جرام) على 3 مرات او مرتين في اليوم و ذلك لكبر حجم الجرعة. بمعنى انك تأخد سكوب واحدة او اثنان او 3 يوميا حسب وزنك وحسب احتياجاتك من السعرات الحرارية. بامكانك أستخدام الماء او اللبن الغير مركز حسب رغبتك، لا يوجد اي فارق فى الامتصاص او التاثير.

خاتمة المقال 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا  حول مواضيع المكملات الغذائية المناسبة لزيادة الوزن، لمزيد من المقالات والمعلومات زورو صفحتنا، واضغط على زر متابعة ليصلك كل جديد، ان كنت تبحث عن استفسار ولمزيد من المعلوملت في أكبر موقع عربي اتصل بنا، كما يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال.
المرجع: ويكيبيديا

تعليقات