القائمة الرئيسية

الصفحات

المكمل الغذائي ماس تك:

مقدمة المقال

انت تعاني من النحافة وتبحث عن زيادة وزنك، جربت كثيرا من المكملات،وتمارس الرياضة كثيرا بدون جدوى، ظهرت كثير من المكملات مغششوشة ولم تعطك نتيجة تابعني على موقع موضوعي لأقدم لك النصيحة والمعرفة أكبر موقع عربي، وتقدمها انت بدورك واليوم نقدم نحن مع الماس تيك لزيادة الوزن.

سوف تكون لنا عدد من المقلات الخاصة بمكملات تزايد الوزن والعضلات، سواء للرجال او الإناث عدد كبير من الناس تتكبد من النحافة  لكلا الجنسين  لذا عبر  مقالات سأحدد أقوى  المكملات عبر العالم، وتجدونها في مختلف البلاد والمدن وبسعر تنافسي. يمكنكم التعرف أيضا على سيرياس ماس و جامبو.


المكمل الغذائي ماس تك

شرح لبروتين (المكمل الغذائي) ماس تك: 

Mass tech من أشد المكملات الغذائية المتواجدة في وقتنا الحلي والتى تستخدم لارتفاع الوزن وضخامة العضلات سويا، ونخص بالذكر ممارسي ريادة كمال الأجسام، هذا البروتين الفعال،  يحتوى على نسبة جيدة من البروتين والكرياتين الضروريان للضخامة العضلية، بالرغم أن الكرياتين يعطي للعضلة بعض الماء لكن كونك تبحث عن الضخامة، فهو يعتبر ضروري وليس به ضرر لجسمك ان كنت تستعمله بالشكل الصحيح، وكذلك يحتوى على نسب جيدة من الكربوهيدرات الضرورية لازدياد الوزن والعضلات، بالاضافة لاحتواءه على احماض امينية BCAA وجلوتامين لتسريع عملية الاستشفاء العضلي بعد التمرين، ومنع الهدم العضلى لهذ من منضورنا هذا البروتين أو الغينرز يشتمل على جميع الاساسيات  ويعتبر اساسيا في عالم كمال الأجسام للمبتداين. 

منافع ومميزات المكمل الغذائي ماس تك:

- منتج قوي جدا للضخامة العضلية الصافية، نظرا لاحتواءه على تركيبة من البروتين والكربوهيدرات والكرياتين وBCAA وجلوتامين كما ذكرنا من قبل.

- يضيف إلى الطاقة وقوة الصبر أثناء يومك، وخاصة خلال تواجدك في الصالة الرياضية وأنت تمارس تمارينك لاحتواءه على الكرياتين.

- يزيد من سرعة الاستشفاء بعد التمرين لاحتواءه على الاحماض الامنية الاساسية BCAA وجلوتامين.

- يضيف إلى الوزن لاحتواءه على الكربوهيدرات والشحوم المفيدة الغير ضارة خاصة للذين يعانون من نقص الوزن.

- يمنع الهدم العضلى لاحتواءه على تركيبة جيدة من البروتين والجلوتامين و BCAA 

- غني بجميع ما تحتاجه العضلات للضخامة وسرعة التزايد اذ انك ستلقى نتيجة بعد فترة شهر كحد أقصى وتلاحظ زيادة وزنك.

- كل كمية محددة تحتوى على عشرة جرام كرياتين كما ذكرنا من قبل.
  
- كل جرعة تحتوى على حوالى 13 جرام احماض امينية BCAA وهي الاساس في العضلة.

- كل كمية محددة تحتوى على 10 جرام جلوتامين المهم بعد التمرين .

الكمية المحددة وطريقة استعمال المكمل ماس تك Mass tech:

قم بمزج 5 مكيال من ماس تك مع حوالى 500 ملل من الماء او اللبن قليل او خالى الدسم. اخلطها جيدا اتركها حوالي دقيقتين ثم اشربها كلها دون تقطيع أو بفترات.

أفضل اوقات الاستخدام مكمل ماس تك:

في الصباح عند النهوض اشربه على بطن فارغة و بعد التمرين مباشرة حتى قبل الاستحمام أو بين الوجبات مثلما تَستطيع تجزئة الكمية المحددة على مرتين يوميا كل مرة 2 مكيال ونصف.

في حال تجزئة الجرعة الى مرتين عليك ب:

تناول 2 مكيال  فى الغداء و 2 مكيال  بعد التدريب. ان كنت تعاني من نقص رهيب في الوزن.

بالنسبة لأيام الراحة من التمرين والتي على الاغلب تكون يومين: يمكنك توزيع الجرعة على حسب رغبتك مثال للتوزيع:

- 2 مكيال صباحا.

- مكيال بعد الغداء بساعه ونصف.

- مكيال قبل النوم.

- يكفى 4 مكيال ليس إلا فى ايام الراحة.

اضرار وتحذيرات من ماس تك:

 يشاع أن للبروتينات أخطار وهذا المعلومة خطأ كبير، بل بالعكس للبروتين فوائد كثيرة وهنا لدينا ماس تك مكمل طبيعى ليس له اضراراذا تم استعماله بالأسلوب والكيفية الصحيحة وبالجرعات المحددة. نفسه نفس الطعام أكثرت من شيء سيضرك وهذا ينطبق تفريبا على جميع البروتينات.

- لا تأكل ماس تك اذا كنت تعانى من أي مشاكل تختص الكبد أو الكلى وهذا طبيعي للحفاظ على سلامتك، ان كان طبيبك منعك من أكل اللحوم والأشياء التي تظرك وتحتويه فهذا ينطبق على البروتين.

- لا تأكل اكثر من الجرعات الموصى بها كل يوم والتي نصحنى بها في المقال.

- اذا كنت تعانى من أي مشكلات صحية او أي امراض مزمنة استشر طبيبك قبل استخدام ذاك المنتج.

- اشرب معدلات كافية من الماء كل يوم على الاقل من 2.5 الى 3 لتر من الماء لكثرة احتوائه على الكرياتين.

خاتمة المقال

للمزيد من البيانات والمعلومات اعمل متابعة فضلا وليس أمرامرا،مواضيعنا أصلية حصرية مختلفة، تجد كل المنوعات نقدم النصيحة كل ذلك على موقع موضوعي أكبر موقع عربي، المقالات القادمة سنخصص لها المزيد من البروتينات والتي ستبني جسمك بشكل جميل، ولمزيد من المعلومات اتصلو بنا.
المرجع: ويكيبيديا



تعليقات