القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الدوري الاسباني| كرة القدم 2020

صحيفة ماركا:

انتقالات:

ذكرت تقارير اعلامية اسبانية لصحيفة ماركا المدريدية، أنه من المقرر أن يحتفظ نادي أتليتيكو مدريد بمهاجمه الشاب الاسباني الفارو موراتا، بنود العقد تنص على دفع مبلغ 48 مليون أورو لنادي تشيلسي الانجليزي، وسيكون أكبر عروض النادي الثاني في العاصمة مدريد، خاصة مع الأزمات المالية التي خلفها الوباء على أندية العالم  بشكل عام، والاندية الاسبانية بشكل خاص .
  
ذكرت الصحيفة الاسبانية ماركا ذاتها، أن نادي برشلونة لا يريد  لكوتينيو أن يصل للمباراة المئة، وذلك لان بنود العقد تنص على نيل نادي الريدز ليفربول 17 مليون أورو بعد وصوله لهذا العدد، برشلونة تريد التخلص من اللاعب بأي وسيلة، خاصة وأنه يعتبر صفقة فاشلة في كاتالونيا ، يذكر ان اللاعب انظم الى النادي شتاء 2018 لكنه لم يقدم اي  شيء يذكر ما أدى لاعارته لبايرن ميونيخ مع أحقية الشراء، ويبدو ان النادي البفاري لا ينوي الاحتفاظ به نظرا لقيمته المرتفعة .
أخبار الدوري الاسباني| كرة القدم 2020

ذكرت صحيفة ماركا على لسان رئيس سانتوس البرازيلي، أنه كان يتفاوض مع برشلونة حول لاعب ريال مدريد الحالي رودريغو، اذ عرضوا عليه 29 مليون أورو مع متغيرات وتعويض ب 4 مليون أورو حول مباراة ودية كانت في عقد نايمار. ووصف هذه المفاوضات بالمضايقة وأنه صبر حتى نال  54 مليون أورو من نادي العاصمة ريال مدريد .

صحيفة الشيرينغتو:

ذكرت الصحيفة المقربة من نادي اتليتيكو مدريد، ان لاعب النادي رينان مصاب بالفايروس المستجد ، وهذا ما قد يؤجل عودة الدوري الاسباني، أو احتمالية الغاءه كما ذكر رئيس الكرة الاسباني سابقا، وأنه في حالة تواجد حالات وسط اللاعبين، و الأطقم الفنية، فان احتمالية الغاء الدوري او منحه لبرشلونة وارد جدا.

جديد الدوري الاسباني:

ذكر الاتحاد الاسباني على موقعه الرسمي، عن عودة الليغا الاسبانية بتاريخ 20 يونيو مع اقامتها التاسعة والنصف  بتوقيت اسبانيا، وذلك تجنبا لمواصلة نزيف الاموال للأندية التي تكبدت خسائر كبيرة جراء الأزمة العالمية والوباء . 

موقع FIFA:

ذكر موقع الفيفا الرسمي لنهار اليوم 08/05/2020، عن موافقتها الذي طلبه اتحاديات العالم لزيادة التبديلات في كل الدوريات العالمية الى 5 بصفة مؤقتة، مع زيادة تبديل سادس اذا كان في المباراة وقت اضافي، وذكرت أن القرار ساري لغاية 21/12/2020.

برشلونة يستأنف التدريبات:

 استانف نادي برشلونة التدريبات الفردية  صبيحة يوم الجمعة 08/05/2020. في انتظار عودة التدريبات الجماعية ابتداءا من الاسبوع المقبل .

 ريال مدريد والاصابات:

خضع اللاعب يوفيتش لاختبارات الكشف عن اصابته التي تعرض لها قبل توقف الموسم من قبل الطاقم الطبي لريال مدريد،وتم تشخيصه بأنه مصاب بكسر على مستوى المفصل في عظم القدم اليمنى، أي أنه حتى وفي حال عودة الدوري الاسباني فان اللاعب لن يكون في قائمة المدرب زين الدين زيدان، حيث قدر غيابه بثلاثة اشهر، في انتظار التطورات التي ستكشف عنها قادم المواعيد. 

يذكر أن نادي الريال وعبر موقعه فند عودة التدريبات الجماعية، يوم الاثنين القادم في العاشرة صباحا، وذلك تمهيدا لاستئناف الدوري الاسباني في 20 يونيو 2020 .

انتقال راكيتيتش:

عن انتقاله القريب من نادي برشلونة، صرح اللاعب لصحيفة ديبورتيفو قائلا: أنا تعودت على ذلك، أنا هنا منذ 6 سنوات لذلك أنا معتاد على هذه الشائعات طول سنواتي.وقال أنه مازال لدي عقد ساري، وعندما اوقع على عقد فاني أنوي تشريفه واكماله،  واذا لم يحدث ذلك ولم أتفق مع ادارة النادي،سنجلس ونتحدث، ولكن في الوقت الحالي أنا سعيد جدا في برشلونة . 

انتقال ميسي الى الانتر 2020 |  هل تحدث المعجزة؟

 ذكر خوسي مورايس المدرب ولاعب كرة القدم البرتغالي سابقا، ومساعد  جوزيه مورينهو  السابق  عندما سئل عن امكانية انتقال ميسي الى الانترقال: أعتقد ذلك ممكنا لأن الانتر لديهم زانيتي، وزانيتي جالب للاعبين الارجنتين لأنه قدوتهم ويحبونه، فيما ذكرت وسائل اعلام ايطالية سابقا  حول استفسار وكيل أعمال ايطالي ادارة برشلونة عن امكانية انتقال ميسي البالغ من العمر 33 سنة، واشارت اليه ذلك صحيفة كاريار  ديلي سبورت الايطالية  وفي حال حدثت الصفقة  فلا بد أنه من الأكيد ان لوتارو ماتينيز وسانشو وجونيورنايمار سيكونون اهداف برشلونة . فهل ستحدث الصفقة  وتكون نهاية حروف كتبت من ذهب ؟.
  
 خصوصا وأن ميسي تعب من كونه حامل الشعل في برشلونة اخر  عشر سنوات، اذ حقق فيها كل ما يطمح فيه لاعب كرة القدم، وادارة برشلونة بقيادة رئيس النادي ماريا بارتيميو، لم تعد ذلك الفريق الذي يهابه الجميع، بل وتهابه اوروبا ككل

خاتمة المقال

لمتابعة المزيد من اخبار الدوري الاسباني والدوريات العالمية تابعو موقع موضوعي أكبر موقع عربي بالعالم، بمقالتها الحصرية الخاصة ارضائكم غايتنا ودعمكم يحفزنا، تجدون المزيد من المنوعات على الصفحة . للاستفسار ومزيد من المعلومات اتصلو بنا، يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال لتحفيزنا.
المراجع: اليوم السابع  - موقع المرسال 






تعليقات