القائمة الرئيسية

الصفحات

المسلسل الشهير breaking bad

مقدمة المقال 

 المسلسل الشهير breaking bad يعتبر من أقوى وأفضل المسلسلات التي عرضت على منصة نيتفلكس، قصة مسلسل breaking bad  تبدأ عندما يُشخص مدرس الكيمياء والتر وايت بسرطان المرحلة الثالثة ومعنى ذلك قصر مدة حياته  ويعطى عامين فقط للعيش، يقرر أنه ليس لديه ما يخسره ويبدأ بحياة جديدة. يمكنك متابعة مقال خاص بالمسلسل التركي أيضا الف ، كل ذلك والمزيد على أكبر موقع عربي موضوعي .


 المسلسل الشهير breaking bad

قصة مسلسل breaking bad (بريكينج باد)

يعيش مع ابنه المراهق المصاب بالشلل الدماغي والمحبوب لوالديه وزوجته في نيو مكسيكو. عازمًا على ضمان مستقبل آمن لعائلته، يشرع والت في مهنة المخدرات والجريمة. يثبت أنه بارع بشكل ملحوظ في هذا العالم الجديد عندما يبدأ تصنيع وبيع الميثامفيتامين مع أحد طلابه السابقين.

 تتتبع السلسلة آثار التشخيص المميت على رجل منتظم يعمل بجد، وتستكشف كيف يؤثر التشخيص المميت على أخلاقه، ويحوله إلى لاعب رئيسي في تجارة المخدرات.سنتطرق لكل المعطيات بالتفصيل للسلسلة الدرامية الامريكية، بالمناسبة المسلسل يلعب جيدا بعواطف المتابعين، حتى أنه تم دمج فيه كل الجبهات مثلا أكشن ورومانسية الى الدراما.

تصريحات:

 في مقابلة مع مجلة سلانت، قال مبتكر العرض الظخم فينس جيليجان إنه كان يخطط في الأصل لتمثيل "Breaking Bad" في ريفرسايد، كاليفورنيا. ومع ذلك، اقتربت منه سوني بفكرة نقلها إلى نيو مكسيكو بسبب الحوافز المالية. ونجحت فكرتها وكانت نيو مكسيكو مقر تمثيل هذا الانجاز والذي بقي من سنة 2008 الى يومنا هذا.

يذكر جيليجان في المقابلة: "قالوا إن نيو مكسيكو لديها خصم ضريبي على إنتاج الأفلام والتلفزيون، وهو أمر مهم للغاية بتحقيقنا للارباح وبهذا خرجنا عن المؤلوف."وفي الحقيقة، من الصعب الرفض عندما يتعلق بالعائد المالي.

هكذا أصبحت نيو مكسيكو بسرعة كبيرة المكان الذي قررنا تصوير عرضنا فيه لأسباب مالية بحتة. أردنا أن تذهب ميزانية الإنتاج المحدودة إلى أبعد من ذلك بكثير". شهدت أيضا زيادة عدد السواح في المنطقة بعد نهاية السلسلة نظرا للطابع الذي فرضته في أنفس المتابعين.

 الاحداث:

مما لابد فيه وأنه أي عاشق للمسلسلات والدراما الامريكية، الا وشاهد مسلسل بريكينغ باد الضخم سلسلة تروق لكل العاشقين. لوالتر وايت صانع السرور.  الذي كان في هذ المسلسل عبارة عن المخذر الميث الازرق .

  الرواية تدور حول أستاذ  الكيمياء والتر وايت، والذي يكتشف المرض الخبيث  فيه  وبتشخيص الأطباء سرطان الرأس، الفترة الزمنية وجيزة التي بقيت من حياته يرغبها ان توجد في الاذهان، وذاكرة كل عائلته واصدقائه، يتجه نحو تصنيع الميث الازرق (العقاقير المخدرة).

 نعم أستاذ يتجه للمخدرات العلة واضحة، لكي يدع المال لأسرته الفقيرة،  في الافتتاح قد تتصور أنه كباقي المسلسلات الدرامية، مع الموسم الاول لبطئه  إلا أن مع مطلع الموسم الـ3 ستشاهد  قوة في اداء الأشخاص،  لدرجة انك لن يمكن لك التعطل عن مشاهدته، انتباه من طاقم المسلسل على كل صغيرة وكبيرة، صراحة شخصيا اراه افضل سلسلة عبر الزمان الماضي وتليه سلسلة تصارع العروش اذ بلغت احدى حلقات بريكينغ باد تنقيط 10، في الموسم الخامس ناهيك عن الجوائز الكبرى التي حصلت أعلاها السلسلة.

تقييم شخصي اخر حول بريكينج باد:

كان أداءا راقيا من براين كرانستون وزميله في صناعة الميث، الفنان ارون بول، مسلسل جريمة دراما امريكي،  انصحكم باستكمال السلسلة، خاصة تشويق الجزء الخامس،  والذي بدوره يحتوي تشويق كبير يجعلك تحاول أن تنهي الجزء ذلك اليوم، موقعنا لا زال في بدايته لكني اعدكم بانه سوف تكون كل حلقات المسلسل هنا،  وبجودة رائعة مجانا ارجو ان تدعمونا وفقط. سنستعرض لكم في بقية المقالات أهم الأفلام . والفيلم التركي سجين في الزنزانة رقم 7.

خاتمة مقال الفيلم:

لمتابعة كل ما هو جديد ادعمونا وتابعونا علي مدونة موضوعي مختلف مواضيع الافلام والمسلسلات والكثير مما سيروق لكم. للمزيد من المعلومات اتصلو بنا. ولا تنسى أن تترك تعليق أسفل المقال .
البعض من مصادرنا كانت من موقع ويكيبيديا - موقع سطور .




تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق