القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل هواتف 2020

مقدمة المقال:

أفضل الهواتف وأحدث الموبايلات، انواعها وأسعارها كما عودتكم صفحة موضوعي الشاملة، نحن اليوم مع موضوع الهواتف النقالة أو بالأحرى أفضل الهواتف النقالة خلال السنوات الاخير، في مجالات الاندرويد والابل سنخصص مقال تفصيلي في قسم ثقف نفسك، وسنتطرق كذلك لأسعار الهواتف وتميزها.


أفضل هواتف 2020

الهواتف النقالة والهواتف الأفضل

يقدم جميع مشغلين الهواتف إصدارًا واحدًا أو نسختين أو ثلاثة من شبكات 5g، لكن الشبكات لا تزال محدودة السرعة  في جميع أنحاء العالم . في هذا المقال اخترنا لكم هواتف الخيار الأول في قائمتنا والتي تعتمد على جميع خيارات الشبكات الثلاث، لذلك فهاته الهواتف تعتبر الأفضل لـشبكة 5g، ولكنها أيضًا الأفضل لأسباب أخرى.

من المؤكد أننا سنرى هواتف جديدة في 2020. قد لا تدعم  كل الهواتف شبكة 5g. تعد الكاميرات الرائعة أيضًا ميزة رئيسية للهواتف الذكية الرائدة اليوم، ويمكن أن تساعدك  على التقاط صور مذهلة.

من السهل العثور على هاتف جيد في هذه الأيام، فالهواتف جيدة جدًا لدرجة أنك لا تحتاج إلى استبدالها كل عام، ولكن برامج ترقية المشغلين والمصنعين تجعل هذا الأمر ضروري لتطورها المستمر. الهواتف الذكية هي أدوات أساسية للعمل اليوم، خيار الإيجار أو الدفع الشهري عن طريقها أو وسيلة دخل بالعمل بها لكثير من الاشخاص. والان سنستعرض أفضل  عشرة هواتف لسنة 2020 بدون منازع 

أفضل 10 هواتف

1- هاتف سامسونج غالاكسي S20/S20 plus/S20 ultra:

 أعلنت شركة سامسونغ Samsung عن سلسلة Galaxy S20 قبل شهر، الهواتف متاحة الآن للمستهلكين. بعد قضاء بضعة أسابيع S20 ultra 5G من الواضح أن الهاتف مصمم للعمل خصيصا لشبكات 5G.

هذا العام، يكون التركيز على مجموعة الغالاكسي العالمية وتجارب الكاميرا المحسنة. هناك مشكلات تركز عليها الشركة  حاليًا والبحث عن الافضل  وعلى الرغم من  هاتف S20 ultra 5G هو الأفضل، لكن قد  لا  ترغب في دفع 1400 دولارًا أمريكيًا لهذا الهاتف في الوقت الحالي، لأن  S20 Plus أكثر ملاءمة كنصيحة خبير مني.

مميزات الهواتف المذكورة سابقا  بمعدل يتراوح من 6.2 إلى 6.9 بوصات و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (مع خيار 16 غيغابايت) و 128 غيغابايت إلى 512 غيغابايت من خيارات التخزين لمزيد من السعة، وثلاث كاميرات خلفية بمواصفات جميلة جدا  لذا تأكد من اختيار الجهاز الذي يلبي احتياجات شبكتك. ملاحظة يعتبر S20 plus أسرع من حيث الشبكة.

2- هاتف LG V60 ThinQ 5G

 تم إطلاق نسخة مؤخرا منه. يتوفر فقط في الولايات المتحدة من إحدى شركات الاتصالات اللاسلكية، ولكن قد يظهر في المستقبل كنموذج  على أمازون .

 يدعم هذا الجهاز الأخير من سلسلة  التركيز على إنشاء الفيديو باستخدام نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية وتسجيل الفيديو 8 وأربع ميكروفونات وتقنية الصوت ASMR و Voice Bokeh وبرامج الكاميرا المتقدمة. كما أنها مدعومة ببطارية 5000 مع شاشة 1080  والتي ستساعدك على التقاط ساعات من محتوى الفيديو. وهذا المميز فيه البطارية.

 يبدو جيدًا من خلال مكبرات الصوت، ولكن تجربة سماعة الرأس السلكية أفضل. إنه واحد من آخر الهواتف المزودة بمنفذ صوت 3.5 ملم ، لذلك سيكون عشاق الموسيقى سعداء بهذا الهاتف.

3- هاتف OnePlus 8/8 Pro 

 One Plus 8 و One Plus 8 Pro كلا الهاتفين من انتاج سنة 2020 ويدعمان شبكة 5g.
يوفر هذا الهاتف أداءً متجاوبًا للغاية مع شاشات 90 هرتز و 120 هرتز، وتخزينه الداخلي السريع UFS 3.0، وذاكرة الوصول العشوائي السخية، ومعالج الأحدث في ساحة الهواتف.

 الهواتف ساحرة مع  خيارات الألوان المتاحة. هناك خيارات مختلفة لذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الداخلي لكل هاتف. مع الاختلافات في الحجم وسعة البطارية One Plus 8و  8 Pro، نجد أيضًا اختلافات في الكاميرات ومعدل تحديث الشاشة ووظيفة الشحن اللاسلكي بين الهاتفين.

4- هاتف سامسونغ غالاكسي Note10/10 Plus:

كان Samsung Galaxy Note 9 في قمة قائمة لأفضل 10 هواتف ذكية طوال العام الماضي وكان على رأس تلك القائمة في وقت سابق من هذا العام. على الرغم من اختفاء مقبس سماعة، فقد تم تطوير نسخة 2019 من كل النواحي خاصة حجم الشاشة وسعة البطارية وهي العوامل الرئيسية التي يبحث عنها الزبون.   

يتوفر غلاكسي نوت 10 على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من الذاكرة الداخلية، بسعر 949.99 دولارًا، بينما هاتف 10 بلس يتوفر على 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من الذاكرة الداخلية بسعر 1099.99 دولارًا. هناك أيضًا زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين لكلا الجهازين، ولكن النماذج الأساسية الافتراضية توفر ذاكرة وصول عشوائي وتخزين كافية لمعظم المستخدمين. 

 5- هاتف أبل Apple iPhone 11 Pro / Pro Max:

ابل ايفون 10 برو دفعتني مراجعتي الكاملة للجهاز  إلى تصنيفه تقريبًا بأول 10هواتف بالنسبة لي، بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت فقط ، والتي أجد أنها مثالية  والكاميرا ثلاثية  أفضل نظام  ولكن  وجد فيه مشكلات في الأداء خاصة من ناحية التقاط الفيديو iOS .

 الاختلافات الوحيدة بين iPhone 11 Pro و Pro Max هي حجم الشاشة وسعة البطارية.

  من الواضح أن نموذج 5.8 بوصة هو الأفضل بالنسبة لي، هناك الكثير مما يمكن قوله للهاتف الذي يمكن حمله بسهولة وهو قادر على إرضاء الناس بأيدٍ صغيرة و يمكن استخدامه بيد واحدة.

 أظهرت الشركة ابل مرة أخرى أنها تتفوق على جميع الهواتف الأخرى في الاختبارات المعيارية باستخدام مجموعة شرائح شاشة أولد رائعة، بطارية ذات حجم جيد مع تصنيف أربع ساعات أكثر من العام الماضي وأجهزة صور جديدة (مع برامج محسنة) لجعلها رائدة مقنعة للغاية.

 لا يزال يتلقى تحديثات منتظمة (بما في ذلك تحديث في الأسبوع الأول من الإصدار)  على الرغم من التحسينات التي طرأت على هواتف اندرويد يبقى نظام الذي تستعمله ابل هو الرائد. 

هناك ألوان جذابة لمستخدمي الأعمال ومقارنة بجهاز iPhone 11، يركز الإصدار الاحترافي بشكل أكبر على المستخدمين المحترفين.

 6- هاتف أبل Apple iPhone 11:

 على الرغم من أن هذه القائمة تبدأ بأقوى وأغلى الهواتف المتاحة ، الا أنه شهد انخاض في سعره. تطور هذه السنة بسعة من 64 جيجا بايت إلى 128 جيجا بايت مقابل 50 دولارًا فقط. لذا فإن iPhone 11 بسعة 128 جيجابايت هو خيار رائع لمعظم الناس.

يحتوي معالج قوي بقدر 11 برو وال 11 ماكس والعديد من خيارات الألوان و الكاميرا الخلفية المزدوجة. يحتوي  على كاميرات خلفية بزاوية عريضة للغاية وقياسية، كتلك المتواجدة على ايفون X.

 iPhone 11 بسعر 699 دولارًا بخزان 64 جيجابايت و 128 جيجابايت بسعر 749 دولارًا. تتوفر ستة ألوان، لذا فهناك لون يناسب الجميع.

 7- هاتف سامسونغ Samsung Galaxy S10 / S10 Plus:

 يعتبر المنتج الرائد الحالي لشركة samsug في السوق الشامل فائزًا من جميع النواحي تقريبًا ويظل خيارًا ميسور التكلفة بحجم الجيب مقارنة بسلسلة نوت 10الجديدة ، كما انخفضت الأسعار في الأشهر الستة الماضية ، حتى تتمكن من الحصول على هذا الهاتف بسعر رائع.

 يحتوي  8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي  وخيارات تخزين 128 غيغابايت  تيرابايت  micro sd   للصور الثابتة P68 و WiFi 6 و Bluetooth 5 و ANT + وتصميم مذهل مع  Prismوالكثير من الألوان الرائعة.

 لا يزال غالاكسي يحتوي على جميع الجوانب الرائعة  مستوى عالٍ من مقاومة الماء والشحن اللاسلكي السريع وشاشة رائعة وتخزين microSD قابل للتوسيع ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم وأكثر.بالإضافة إلى ذلك، يعد التوسع إلى شاشة خارجية Samsung DeXأمرًا سريعًا وسهلاً، مع توفير تجربة سطح مكتب كاملة الوظائف. 

 8- هاتف Google Pixel 4 XL et Pixel 4

 إذا كنت تريد هاتفًا يعمل بنظام Android والذي سيحتوي دائمًا على أحدث البرامج الثابتة وتحديثات الأمان، مع الاستمرار في تقديم تجربة شائعة إلى حد ما، فلا شيء يفوق هذان الهاتفان  هما متطابقان باستثناء الحجم الكلي وسعة البطارية.

 يحتوي  على شاشة كبيرة بحجم 6.3: 18:9، ومعالج 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي،  و 64 غيغابايت و 128 غيغابايت من التخزين المدمج ، وكاميرتين خلفيتين بدقة 16 ميجابكسل و 12.2 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مقاومة للماء والغبار.
 I
 من المؤسف أن نرى سعة تخزين تبدأ من 64 غيغابايت فقط ، دقة غير محدود كاملة لصورك. يمثل عمر البطارية مصدر قلق لجهاز Pixel 4 و 4 XL ،مقارنة بالمنتجات الرئيسية الأخرى في هذا النطاق السعري الذي سيسمح لك بقضاء يوم من الاستخدام.

 في حين أن الشركات الآخرى لديها هواتف مزودة بثلاث أو أربع كاميرات خلفية ، شركة غوغل أضافت  واحدة فقط واخترت عدسة مقربة بزاوية واسعة جدًا، لذلك قد لا تكون فائدة الكاميرات Pixel 4 كبيرة مثل تلك التي تحصل عليها في الهواتف الذكية الأخرى على هذه القائمة.

 9- هاتف أبل Apple iPhone SE 2020:

لا تشتهر شركة ابل بصنع هواتف بأسعار معقولة، ولكن iPhone SE هو خيار مثالي الاول للذين يريدون تجربة  دون دفع أسعار عالية. كشخص يستخدم هواتف بشكل أساسي اندرويد ، فهو أيضًا خيار رائع كهاتف ثانٍ للأوقات التي تريد فيها استخدام نظام الابل ios. لايوجد معلومات كبيرة حول الاعدادات .

 10- هاتف Google Pixel 3A XL et Pixel 3A:

أطلقت google  عددًا قليلًا من الهواتف متوسطة المستوى بأسعار معقولة للغاية ولا تزال تتضمن الكاميرا الرائدة  من حيث الصناعة  Google Pixel 3A و 3 A XL هما نفس الهواتف لكن يختلف حجم الشاشة وقدرة البطارية عن بعضها البعض. فرق السعر 80 دولارًا يجعل الفرق بين الحجمين، مع نفس خيارات الألوان المتاحة أيضًا.

 يتم تشغيل Pixel 3A و 3 A XL بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 670 مع شاشات OLED 5.6 أو 6 بوصة ، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 جيجابايت من التخزين الداخلي.
يعمل بنظام الاندرويد وسيتلقى ترقيات لنظام التشغيل لمدة ثلاث سنوات. بالإضافة إلى التطورات البرمجية الأخرى من Google تشير الشائعات إلى أننا قد نرى متغيرًا من Pixel 4a في النصف الثاني من عام 2020.

خاتمة المقال

بهذا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل عشرة هواتف خلال سنة 2020، والشركات الرائدة في مجال الهواتف على موقع  موضوعي أكبر موقع عربي بالعالم الشامل توفر لكم كل ما تحتاجونه من معلومات للاستفسار اتصلوا بنا، كما لا تنسوا ترك تعليق أسفل المقال.
البعض من مصادرنا كانت من موقع ويكيبيديا و موقع موضوع - موقع سطور - موقع المرسال  .






تعليقات